شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم حائل يفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي لطلاب المقررات

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة في لجنة الفصل الصيفي لطلاب وطالبات نظام المقررات والطلاب والطالبات المتعثرين في النظام الفصلي, عن فتح باب التسجيل في الفصل الصيفي للعام الدراسي 1438/1437هـ في مدارس ثانوية المعتصم, وثانوية الشيخ محمد بن إبراهيم (بنين) والثانوية العاشرة والثانوية الحادية عشرة (بنات) .
وبيّنت أن التسجيل سيبدأ خلال الفترة من 1438/10/8هـ وحتى 1438/10/10هـ, مشيراً إلى أن الدراسة الفعلية ستبدأ في الـ 11 من شهر شوال وتستمر حتى يوم 27 ذو القعدة .
وحددت الإدارة يوم الـ 22 شوال موعدًا للحذف, ويوم 30 من ذو القعدة موعداً للاختبارات النهائية التي تستمر لمدة أربعة أيام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock