شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الطائف” يأهل الدارسات لسوق العمل بشتى المجالات

أسهم برنامج “الحي المتعلم”، والذي تطبقه الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة تعليم الكبيرات في تنمية مهارات الدارسات في البرنامج وتأهيلهن لسوق العمل تحقيقاً لشعار برنامج “نحو أسر منتجة” وبما يسهم في النهوض بالمرأة في شتى المجالات ، وقدمت الدارسات نتاج تدريبهن في البرنامج في المعرض الختامي للبرنامج الوطني “الحي المتعلم”، والذي أطلقته مؤخرًا مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بنات الأستاذة مها بنت طاهر الزايدي بإحدى (مولات) محافظة الطائف.
وقد احتوى المعرض على العديد من منتجات الدارسات المختلفة والمتنوعة كالتراثيات والرمضانيات , والطباعة على الأكواب والأواني المنزلية إضافة إلى الطباعة على القماش , وأبدعت الدارسات في إعادة التدوير وإنتاج أعمال مبتكرة وكذلك الرسم الإبداعي باستخدام الفحم , وإعداد الأطعمة بأشكال متقنة وجميلة.
وأشادت “الزايدي” بجهود مديرة إدارة تعليم الكبيرات مسفرة الزهراني ومنسوبات الإدارة وكذلك متدربات برنامج الحي المتعلم على الإنتاج المتقن , معبرة عن سرورها بما وصل إليه البرنامج بالمتدربات من تميز في إنتاج وإخراج المعروضات وتهيئتهن لسوق العمل تحقيقا لشعار البرنامج (نحو أسرة منتجة) , مؤكدة على ضرورة الاستفادة من مخرجات هذا البرنامج ، وتنمية دور الشراكة المجتمعية في دعم مثل هذه البرامج.
يُذكر أن برنامج الحي المتعلم برنامج تعليمي وتدريبي يركز على المرأة ويعمل على النهوض بها في شتى المجالات العلمية والمهنية التوعوية والثقافية والدينية والصحية والاجتماعية , ويساعدها على تنمية مهاراتها للعيش في مجتمعها والتفاعل مع متطلبات الحياة وإيجاد نموذج لمحو الأمية الحضارية وتوسيع مفهوم تعليم الكبار من محو الأمية إلى التعلم مدى الحياة ونشر ثقافة العمل التطوعي بين أفراد المجتمع، ودعم فكرة التعلم من أجل العمل من خلال إكساب المرأة المهارات التي تؤهلها لسوق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock