شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمات تعليم حائل يسهمن بوقف خيري للمعلمات المتوفيات

في بادرة سطرت فيها إدارة شؤون المعلمين (بنات) بحائل أسمى معاني الوفاء وأجل مشاعر التقدير , لزميلات المهنة واللآتي توفاهن الله وغادرن الاهل والاحبة وعملهن إلى الدار الآخرة, وكانت آخرهن الزميلة والأخت الفاضلة الأستاذة لولوه خلف الجابر مشرفة الشئون التعليمية بمكتب الحايط, والتي توفيت قبل أيام قلائل رحمهن الله تعالى جميعاً وجعل عملهن في التعليم شاهداً لهن وصدقة علم جارية.
حيث بادرن منسوبات الإدارة بقيادة مساعد مدير إدارة شئون المعلمين (بنات) الأستاذة كفى عويد الكود ومن باب التقدير لهن وتقديم ما ينفعهن بالمساهمة في وقف خيري, وذلك بإنشاء بئر خيري بأسمائهن لكل من الأستاذة فريحة البقعاوي, سارة العنزي, فوزية طراد, لولوه الجابر رحمهن الله تعالى.
وأبانت الكود في كلمتها التي ألقتها في الحفل السنوي للمتقاعدات لعام 1438/1437هـ أن تقديم مثل هذه الأعمال للمتوفى فيها من الأجر العظيم، والثواب الجزيل عند الله سبحانه وتعالى، كونها من الصدقات الجارية التي ينتفع بها الانسان بعد موته.
ويأتي هذا التكريم من الإدارة تقديراً لجهودهن ووفاءً للسنوات التي عملنا فيها سوياً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock