شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير “التربية” يعتمد مدرستين جديدتين للبنين والبنات بالليث

“البركاتي”: الدراسة ستبدأ فيهما مع انطلاقة العام المقبل

وزير “التربية” يعتمد مدرستين جديدتين للبنين والبنات بالليث

وزير "التربية" يعتمد مدرستين جديدتين للبنين والبنات بالليث
سبق- الليث: وافق وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله، على اعتماد استحداث مدرستين جديدتين للبنين والبنات بقرية صهدة بمحافظة الليث.
 
وأوضح لـ”سبق” مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي أن الدراسة ستبدأ فيهما مع انطلاقة العام الدراسي المقبل 1434هـ / 1435هـ، بناء على انطباق ضوابط اللجنة العليا لسياسة التعليم لاستحداث المدارس الجديدة عليها، وبعد دراسة مستفيضة من قبل قسم التخطيط المدرسي بالإدارة.
 
وأشاد مدير تعليم الليث بدعم وزير التربية والتعليم والنواب وقيادات الوزارة وحرصهم على النهوض بالحركة التربوية والتعليمية على مستوى المحافظة، مشيراً إلى أن هاتين المدرستين ستسهمان في عملية انتشار التعليم في كل قرى المحافظة وحل كثير من الصعوبات التي كانت تواجه الأهالي أثناء تعليمهم لأبنائهم وبناتهم في القرى النائية، لافتاً إلى أن  عدد المستفيدين من هاتين المدرستين يبلغ نحو 214 طالباً وطالبة.
 
ووجه “البركاتي” قسم الأجور وقسم التجهيزات المدرسية وقسم المستودعات وشؤون المباني والصيانة إلى استكمال إجراءات استئجار مبنيين، والتأكد من صلاحيتهما للدراسة، والعمل على تأمين الأثاث المدرسي اللازم وجميع التجهيزات مبكراً، بما فيها المقررات الدراسية،  لضمان بداية جادة مع انطلاقة العام الدراسي المقبل بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock