مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

ننصحك بزيارة : الموقع

21 شركة تقدم خدمات متنوعة في 7 مدن لمنسوبي “تعليم الليث”




دشّن مدير التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي اليوم انطلاقة الشراكة الفاعلة بين الإدارة وأكثر من 21 شركة ومؤسسة مختصة في الخدمات الصحية والفندقية والشقق المفروشة وخدمات تأجير السيارات، بحضور رئيس مركز السعدية بندر بن حامد الجودي، ورئيس قسم التخطيط والتطوير بالإدارة الدكتور حسن بن مهدي العيافي.

وأشاد مدير تعليم الليث بهذه الشراكات والتي تؤكد سعي إدارته إلى تقديم كافة الخدمات والتسهيلات لمنسوبي ومنسوبات تعليم الليث في كافة مدن ومحافظات المملكة.

وثمّن “البركاتي” الجهود التي بُذلت من قبل قسم شؤون المعلمين -ممثلاً في علاقات المعلمين- في التواصل والتفاوض مع الشركات والزيارات الميدانية لها، حتى خرجت هذه الاتفاقية، لتجسد روح الشراكة بين القطاعين الخاص والحكومي.

من جهته كشف رئيس قسم شؤون المعلمين في تعليم الليث الدكتور أحمد بن محمد باحارث، عن هدف الإدارة في توقيع أكثر من 120 شراكة مع مؤسسات مختلفة خلال العامين القادمين، تقدم جميعها خدمات متنوعة لكافة منسوبي ومنسوبات تعليم الليث في مقرات سكنهم في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وأكد “باحارث” أن توقيع اتفاقية الشراكة مع “21” شركة ومؤسسة مختصة في الخدمات الصحية والفندقية والشقق المفروشة وخدمات تأجير السيارات، سيشمل 7 مدن وهي: جدة، الطائف، الخبر، الرياض، الأحساء، مكة المكرمة، حفر الباطن، وبخصومات تصل إلى 50%، منوّهًا إلى ضرورة إبراز بطاقة العمل للحصول على العروض.

التعليقات

إكتب تعليقك