مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

جامعة طيبة تدشن موقعًا إلكترونيًا لمبايعة الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد




أطلقت جامعة طيبة موقعا إلكترونيا لمبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد عبر برنامج إلكتروني بالصفحة الرئيسية لموقعها الرسمي والذي سيتيح المشاركة في البيعة لحوالي 75 ألف من منسوبيها في المدينة المنورة ومحافظاتها وطلابها وطالباتها المبتعثين للخارج.
وجاء في نص البيعة «نبايع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم وعلى السمع والطاعة في المنشط والمكره، واليسر والعسر”، وكان أول الموقعين مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني والذي أكد على أهمية إطلاق الرابط الإلكتروني لتسهيل المشاركة على منسوبي الجامعة في الداخل والخارج في البيعة.
وأشار إلى أن الجامعة تحرص على إطلاق المبادرات الوطنية والتي تهدف إلى غرس الوطنية في نفوس منسوبيها من خلال الاستفادة من التقنية في التواصل والتفاعل معهم، وإتاحة الفرصة للمنسوبين للمشاركة والتفاعل مع مناسبات الوطن المختلفة، علما أن الرابط هو (اضغط هنا).
ودعا الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وأن يحفظهما بحفظه ويوفقهما لما فيه خير للوطن وللإسلام والمسلمين.

التعليقات

إكتب تعليقك