شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم تكمل ربط بيانتها مع قواعد البيانات المركزية بالخدمة المدنية

التعليم

أكملت وزارة التعليم ربط بيانتها (فارس) مع قواعد البيانات المركزية بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية من خلال الشراكة الاستراتيجية مع برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر)، وهذا عبر الشبكة الحكومية الآمنة، كأول جهة حكومية ترتبط مع وزارة الخدمة المدنية عبر خدمة “التزام”، والتي جاءت بعد العديد من المفاهمات المبدئية بين الطرفين، انتهت بتوقيع الاتفاقية الإطارية لعملية التكامل الإلكتروني، وتبادل البيانات بين الوزارتين.

وتم استهداف وزارة التعليم كأول جهة حكومية يتم الربط معها عبر خدمة “التزام” بسبب تمركز نسبة كبيرة من موظفي الدولة المدنيين بوزارة التعليم، وكذلك لقطع شوط كبير في تحقيق الأهداف المرجوة من الخدمة .

الجدير بالذكر أن خدمة “التزام” أُطلقت لتعالج أخطاء البيانات المدخلة، سواء على المستوى الموظف العام، أو مختصي الموارد البشرية لدى الجهات الحكومية، حيث مكنت الخدمة من نقل البيانات بين الجهتين بشكل مباشر، بالإضافة إلى حداثة المعلومات وسهولة توثيقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock