شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة نجران تواصل استقبال طلبات القبول والتسجيل لدرجة البكالوريوس

تواصل جامعة نجران تقديم خدمات القبول والتسجيل عبر الجناح الذي أقامته في مجمع رويال سنتر التجاري بنجران، لتعريف الطلاب المستجدين بالتخصصات المناسبة، ومساعدتهم في إنهاء إجراءات التسجيل والقبول بالجامعة.
وأطلع مدير عام التعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن الحكمي، خلال زيارته للمعرض أمس، على إجراءات القبول والتسجيل الإلكتروني والضوابط التي تخضع لها حتى إتمام التسجيل لدرجة البكالوريوس لخريجي وخريجات المرحلة الثانوية، وما تدرسه الجامعة من تخصصات علمية، مشيداً بالخدمات والتسهيلات الإلكترونية والمعلوماتية التي تقدمها الجامعة للطلاب والطالبات الراغبين في مواصلة دراساتهم بالجامعة.
وأكد عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور زهير العمري،من جانبه حرص الجامعة على تسخير إمكاناتها لتوضيح آلية التسجيل للطلاب والطالبات وتقديم الإرشاد والتوجيه لهم ،والإجابة عن جميع الاستفسارات المتعلقة بعملية القبول الإلكتروني من خلال مقر العمادة في الجامعة ،و الجناح المخصص في مجمع رويال سنتر، وكذلك تقديم جميع خدمات القبول عبر مواقع العمادة في منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock