شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة القصيم تفتح باب التسجيل لبرامج الدبلوم

:mrgreen: أعلنت عمادة خدمة المجتمع بجامعة القصيم أمس،عن فتح باب التسجيل في برامجها للدبلومات بعد مرحلتي الثانوية والبكالوريوس، للطلاب والطالبات للعام الجامعي 1438 /1439هـ ، حتى الثاني من ذي الحجة، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية للجامعة.
وأوضحت العمادة أن برامجها للعام الجديد تتضمن 8 دبلومات لخريجي الثانوية العامة في عدة مجالات هي: دبلوم الاتصالات وشبكات الحاسب، ودبلوم علوم الحاسب ألآلي ودبلوم البرمجة وقواعد البيانات، ودبلوم التسويق، ودبلوم المعاملات المصرفية، ودبلوم المحاسبة، ودبلوم سجلات طبية، ودبلوم سكرتارية طبية.
وخصصت عمادة خدمة المجتمع الموعد ذاته للتسجيل في دبلوم المحاماة للحاصلين على درجة البكالوريوس في تخصص الشريعة أو الحقوق أو الأنظمة أو القانون، من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، حيث يمتد دبلوم المحاماة لفصلين دراسيين ، لأربعة أيام من كل أسبوع في الفترة المسائية .
يذكر أن دبلوم المحاماة بالجامعة معتمد من قبل الخدمة المدنية ، ويعد بمثابة خبرة لمدة سنة في طبيعة العمل، بناء على موافقة لجنة قيد وقبول المحامين في وزارة العدل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock