شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة جدة تعلن عن أسماء المرشحين المتقدمين على المسابقات الوظيفية

أعلنت جامعة جدة عن اعتماد وزارة الخدمة المدنية لأسماء المرشحين المتقدمين على المسابقة الوظيفية المعلن عنها بتاريخ 24/11/1437هـ بعد الانتهاء من تصحيح نماذج أسئلة الاختبارات التحريرية ونتائج المقابلات الشخصية وعرضها على اللجان المختصة واعتمادها.
وصرح المشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي لجامعة جدة عبدالمجيد الغامدي أن أعداد المتقدمين والمتقدمات للوظائف المعلن عنها وعددها ( 125 ) وظيفة بلغ نحو ( 80 ) ألف متقدم ومتقدمة.
وأضاف أن اللجان المختصة قامت بفرز جميع مستندات المتقدمين والمتقدمات ومن ثم ترشيح المؤهلين لدخول الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية.
وأوضح أن المتقدمين الذين تحققت فيهم شروط شغل الوظيفة من قبل وزارة الخدمة المدنية من إجمالي عدد الوظائف المعلن عنها بلغ ( 83 ) مواطناً ومواطنة فيما لم تتحقق شروط الخدمة المدنية في ( 42 ) .
هذا وقد أبان المشرف العام على الإدارة العامة لشؤون أعضاء هيئة التدريس د.فهد السلمي أن الجامعة قد بدأت باستكمال إجراءات التعيين للمرشحين المتحققة فيهم الشروط .

للإطلاع على الأسماء (من هنــــــا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock