جامعة الطائف تعين 35 مرشحاً ومرشحة لوظيفة "معيد" التخطي إلى المحتوى

اعتمد مدير جامعة الطائف د. حسام بن عبدالوهاب زمان أرقام 35 مرشحاً ومرشحة، من المشاركين في مسابقة شهر ذي القعدة 1438هـ، للتعيين على وظيفة معيد للعام الجامعي (1438/1439)، في مختلف التخصصات، وذلك بعد استيفاء جميع الإجراءات النظامية اللازمة.

ودعت الجامعة المقبولين والمقبولات إلى مراجعة إدارة شؤون اعضاء هيئة التدريس (مقر الجامعة بالحوية) اعتباراً من 16ربيع الثاني المقبل لاستكمال إجراءات تعيينهم مصطحبين معهم صورة مصدقة من الشهادات، وشهادة المعادلة للحاصلين على المؤهل من خارج المملكة، وصورة من اثبات الهوية الوطنية (للرجال)، كرت العائلة (للنساء)، وصورتين شخصية (للرجال).

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. سعد بن سالم الزهراني، في تصريح صحافي، أنآليات المفاضلة بين المرشحين والمرشحات كانت وفق المعدل التراكمي، ودرجة الاختبار التخصصي، كما أعطيت الأفضلية لخريجي الجامعة، وللحاصلين على مؤهلي البكالوريوس والماجستير من طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

وأشار د. الزهراني إلى أنه تقرر حجب الوظائف التي كان مجموع درجات المرشحين عليها أقل من 70 درجة، وكذلك الوظائف التي لم يجتز المرشحين عليها المقابلات الشخصية، على أن يتم طرح تلك الوظائف في الإعلان القادم، إضافة إلى حجب وظيفة معيد (فيزياء) بكلية العلوم برنية.

ولفت إلى أنه تقرر كذلك تخصيص مجلس قسم ومجلس كلية لمناقشة اعتماد المرشحين والمرشحات للوظائف الأكاديمية في المسابقات الوظيفية المقبلة، بهدف التسريع من إجراءات المصادقة عليها وإنهاء إجراءات تعيينهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *