شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بالأسماء..”التعليم” يكلف فريق عمل مركز لبناء وقياس مؤشرات الأداء

أصدر مدير عام الإشراف التربوي المكلف بوزارة التعليم فهد بن عبد الله المقرن، قراراً بتكليف فريق عمل لبناء منهجية لقياس أداء مشرفي العموم بإستخدام مؤشرات الأداء، ومتضمناً قياس أداء الإدارات والأقسام في الإدارة العامة للإشراف التربوي والأسس التي يستند إليها في عملية البناء (توجهات الوزارة، الأدب التربوي، الوثائق الرسمية المتعلقة بالإشراف التربوي، النموذج الإشرافي المقترح، مؤشر أداء إدارات الإشراف التربوي ومكاتب التعليم والمدارس، الخطط الإشرافية، احتياجات ومتطلبات إدارات الإشراف التربوي، ومكاتب التعليم في المناطق والمحافظات، احتياجات ومتطلبات المدارس، مصادر أخرى).

كما تضمن القرار، إجراء تعديل محدود في مؤشرات أداء إدارات الإشراف التربوي ومكاتب التعليم والمدارس بما يضمن امتداد مؤشرات أداء الإدارة العامة للإشراف التربوي إليها والتوافق مع النموذج الإشرافي المقترح، وتتمحور نقاط التركيز في إداء الإدارة العامة للإشراف التربوي حول إحداث مقاس في مستويات التحصيل الدراسي، وقد ضم فريق العمل المركز كلاً من:

د.لطفي بن صالح المرضي، رئيساً.
غازي بهاج القثامي، عضواً ومقرراً.
عايض بن علي الشمراني، عضواً.
سلطان بن غصاب المطيري، عضواً.
مجول بن كريم العنزي، مدير إدارة الإشراف التربوي بتعليم حائل، عضواً.
بدر بن سعود الفهيدي، مدير مكتب التعليم شمال المدينة، عضواً.
وأشار القرار، إلى تركيز جهود الفريق الوزاري خلال الفترة القادمة على عملية بناء المناهج ما أمكن، ويكٌون فريق موسع يشمل جميع مشرفي العموم في الإدارة العامة للإشراف التربوي زعيمة ممثلة من مديري إدارات الإشراف التربوي ومكاتب التعليم وأخصائي التقويم وقادة المدارس، للأستناس برأيهم فيما يتوصل إليه الفريق المركز والتوجيه بالتعاون مع الفريق وتقديم الدعم والمساندة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock