شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الملك سعود تعلن شروط التحويل بين الكليات والتخصصات

أعلنت جامعة الملك سعود عن فتح فترة التحويل الداخلي بين الكليات والتخصصات الأكاديمية، خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1439/1438هـ.

وأوضحت في بيان لها نشر على موقعها الإلكتروني، اليوم السبت، أنَّ التحويل يتم عبر البوابة الإلكترونية للنظام الأكاديمي (اضغط هنا)، حيث سيتاح تقديم الطلبات ابتداءً من يوم الأحد الموافق 2 / 6 / 1439هـ وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 27 / 6 / 1439هـ.

وأشار البيان إلى أنَّ البوابة الإلكترونية تتيح تقديم طلب التحويل، سواء من كلية إلى أخرى داخل الجامعة أو من تخصص إلى آخر داخل الكلية، وأن الطالب لن يستطيع ابتداء التقديم على التخصص، ما لم يكن محققًا للمعدل المطلوب للتحويل إلى هذا التخصص.

كما أنّ الكليات ستقوم باستعراض ودراسة طلبات التحويل إليها، واتخاذ القرار وفق شروط التحويل الخاصة بكل تخصص وعدد المقاعد المتاحة، ويمكن للطالب متابعة الطلب والتأكّد من الموافقة على تحويله من خلال بوابة النظام الأكاديمي.

وفي حال عدم موافقة الكلية على طلب التحويل، يستطيع الطالب تقديم طلب تحويل على تخصّص آخر خلال فترة التقديم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock