شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم تمنع التجديد لمدير التوعية الإسلامية وحصانة ومشرفيهم

منعت وزارة التعليم في تعميم لها، التجديد لمدير التوعية الإسلامية أو حصانة أو رئيس القسم أو المشرفين إلا من خلال المشرف العام على مركز الوعي الفكري بالوزارة، وكذلك عدم قبول أي طلبات جديدة للجنة التوعية الإسلامية والفكرية ووحداتها (التوعية الإسلامية والتوعية الفكرية وحصانة) إلا من خلال المشرف العام على مركز الوعي الفكري.

على أن تزود مركز الوعي الفكري بصورة من قرارات التكليف الأخيرة التي تسبق هذا التعميم لكل من مشرفي ومشرفات التوعية الإسلامية وحصانة الذين على رأس العمل.

ويزود المشرف العام على مركز الوعي الفكري بالوزارة خلال أسبوع من تاريخه بقائمة تحتوي (الاسم، الهوية الوطنية، المهمة، التخصص، مفرغ جزئياً، مفرغ كلياً) لجميع العاملين في التوعية الإسلامية وحصانة في إدارة التعليم والمكاتب والمدارس التابعة لها.

وتضمن التعميم سيتم تكليف جميع العاملين في برامج مركز الوعي الفكري ووحداته وإداراته مستقبلا بقرار من المشرف العام على مركز الوعي الفكري في الوزارة وللمشرف العام على مركز الوعي الفكري المخاطبة والتعميم على مديري التعليم فيما يتعلق بعمل مركز الوعي الفكري مباشرة.

وأشار التعميم إلى أن مركز الوعي الفكري بالوزارة يستقبل المبادرات والبرامج المقترحة، متضمناً حث فرق العمل في وحدتي التوعية الإسلامية وحصانة وجميع منسوبي التعليم لإرسال مقترحاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock