شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم تطالب إداراتها بسرعة تحديد احتياج المقررات المدرسية

طالبت وزارة التعليم من إداراتها في المناطق والمحافظات بسرعة تحديد احتياجهم من المقررات المدرسية للصف الأول الثانوي للعام الدرا سي 1440/1439هـ، وإرسالها لوكالة المناهج والبرامج التربوية قبل نهاية دوام الخميس 27 / 6 / 1439هـ لتتمكن الوزارة من إكمال اللازم.

وتضمن تعميم، تشكيل لجنة لتحديد الاحتياج مكونة من: إدارة التخطيط والمعلومات وتقنية المعلومات والاختبارات والقبول والتعليم الاهلي والاجنبي والتربية الخاصة وتعليم الكبار والكبيرات ومشرف نظام المقررات.

وأردف التعميم بالقول: نظام نور هو المصدر الأساسي في تحديد اعداد الطلاب والطالبات ويجب التأكيد من إدراج جميع الطلاب والطالبات في النظام.

واشار التعميم إلى أن يكون الاحتياج شاملا للبنين والبنات ويجب أن يشمل تحديد الاحتياج من كتب نظام المقررات ما يكفي لتنفيذ الخطة في برنامج الفصل الصيفي وأن يشمل الاحتياج نسبا مدروسة تغطي النمو في اعداد النمو في اعداد الطلاب.

بالإضافة إلي نسخ للمعلمين والمشرفين التربويين وتحري الدقة في ذلك بما يضمن عدم وجود فائض غير مبرر في المقررات وتحمل المسؤولية في ذلك.

ويأتي ذلك نظراً لاعتزام وزارة التعليم تطبيق نظام المقررات في جميع المدارس بشكل مرحلي خلال الثلاث سنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock