شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة حائل تفتح باب التقديم في الدراسات العليا

حددت جامعة حائل بدء التقديم الإلكتروني على برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 2019/2018م بدءًا من يوم الأحد 24 شوال 1439هـ، الموافق 8 يوليو 2018م وحتى يوم السبت 1 ذو القعدة 1439هـ، الموافق 14 يوليو 2018م.

وأعلنت عمادة الدراسات العليا بالجامعة البرامج المتاحة للتقديم في درجة الماجستير التنفيذي وهي حسب التفصيل التالي، ماجستير هندسة وإدارة الجودة التنفيذي “طلاب”، وماجستير إدارة الأعمال التنفيذي EMBA “طلاب”، وماجستير المعلوماتية الصحية (الصحة الإلكترونية) التنفيذي “طلاب/ طالبات”، وماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات التنفيذي “طلاب/ طالبات”.

كما أعلنت العمادة عن برنامجين في درجة الدبلوم ما بعد البكالوريوس، دبلوم الموارد البشرية “طلاب/ طالبات”، ودبلوم المحاماة “طلاب”.

وقال وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني: إن عملية القبول في البرامج تتم عبر المواقع الإلكتروني للجامعة وفق شروط القبول المحددة من قِبل الأقسام المختصة في ضوء اللائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات السعودية.

وبيَّن الحيسوني بأنه سيكون هناك اختبار تحريري ومقابلات شخصية تقدمها الأقسام للمتقدمين، وسوف يتم تحديد موعده بعد الانتهاء من فترة التقديم وإعلان المقبولين مبدئيًا على موقع الجامعة الإلكتروني وحسابات الجامعة الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock