شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

غداً الأحد.. انطلاق ملتقى المعلمين والمعلمات الجدد

0

تنظم الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية غدا الأحد ملتقى المعلمين والمعلمات الجدد حيث ينتظم قرابة 442 معلما ومعلمة جدد في برنامج تهيئة يستمر اسبوع الى جانب التدريب على حقائب تدريبية تختص بالجانب المهني والتطويري وذلك بمقر مدارس الحصان بالدمام.

وأشار المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، بأن برنامج تهيئة المعلمين والمعلمات يتخلله العديد من المحاور منها حقوق وواجبات المعلم وفرص التطوير المهني والوظيفي وأخلاقيات مهنة التدريس الى جانب الحديث عن نماذج ملهمة من الميدان كما سيكون هناك محور لكيفية علاقة المعلم الجديد بالمجتمع المدرسي وتقويم المعلم الجديد وسنة التجربة والواجبات الوظيفية للموظف ونبذة على برنامج فارس الخدمة الذاتية، كما سيكون هناك لقاء مفتوحا مع مدير عام التعليم و المعلمين والمعلمات الجدد.

وأبان الباحص بأن تعليم المنطقة الشرقية مؤخرا اعتمد توزيع المعلمين والمعلمات الجدد على مدارس المنطقة وفق المفاضلة والاحتياج وقد تمت مباشرتهم الأربعاء الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock