شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الأمير محمد بن فهد تفتح باب التسجيل بالدراسات العليا

1

أعلنت عمادة شؤون الطلاب، ممثلةً بمكتب القبول بجامعة الأمير محمد بن فهد، عن استقبال طلبات الالتحاق للدراسات العليا، للفصل الدراسي الأول للعام 2018/2019م.

وكانت الجامعة؛ أعلنت فتح باب القبول بالماجستير في برامج إدارة الأعمال وإدارة الأعمال التنفيذي، حيث يمكن للطلاب تعبئة طلبات القبول وتقديمها إلكترونيًا عبر موقع الجامعة على شبكة الإنترنت، أو تقديم الطلبات مباشرة إلى مكتب القبول بالحرم الجامعي بمدينة الخبر، وآخر موعد لاستقبال الطلبات هو 14 ذو الحجة 1439هـ، الموافق 25 أغسطس 2018.

وأعلنت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الأمير محمد بن فهد، عن بدء استقبال طلبات الالتحاق لبرنامج ماجستير التنمية البشرية للفصل الدراسي الأول للعام 2018/2019م.

وكانت الجامعة أعلنت عن فتح باب القبول للدراسات العليا في وقت سابق، حيث يمكن للطلاب تعبئة طلبات القبول وتقديمها إلكترونيًا عبر موقع الجامعة على شبكة الإنترنت ، أو تقديم الطلبات مباشرة إلى مكتب القبول بالحرم الجامعي بمدينة الخبر، حيث أن آخر موعد لاستقبال الطلبات هو 14 ذو الحجة 1439هـ، الموافق 25 أغسطس 2018.

للتقديم عبر موقع الجامعة :
من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock