شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم الطائف يشارك في استقبال الحجاج بالمطار مع أفراد الكشافة

1

شارك المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي، أفراد الكشافة وطالبات أندية الحي للبنات، استقبالهم لحجاج بيت الله الحرام في مطار الطائف الدولي.

حضر الاستقبال المساعد للشؤون التعليمية فهاد الذويبي، ومدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي، وعدد من رواد كشافة الطائف والقادة الكشفيين، وقُدمت فيه الورود والهدايا مقرونةً بعبارات الترحيب للحجاج القادمين إلى مطار الطائف عبر إحدى الرحلات الخارجية.

يأتي ذلك ضمن الأعمال التطوعية التي تقدمها إدارة تعليم الطائف، ممثلةً في إدارتي النشاط الطلابي للبنين والبنات خلال موسم الحج.

وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي، أن مشاركة الطلبة في ذلك يأتي تجسيدًا للدور الذي تقوم به الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، ومسؤوليتها المجتمعية نحو ضيوف الرحمن، وبث روح التنافس بين الطلاب والطالبات في الأعمال التطوعية، وخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وأشاد بتضافر الجهود مع الجهات الأخرى لإبراز الوجه المشرق والحقيقي لأبناء الوطن في تقديم الخدمات النوعية والمتميزة لضيوف الرحمن القادمين من مختلف أقطار العالم.

2 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock