شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مشاركة وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة في خدمة الحجاج مع الكشافين

1

شارك معالي وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور أحمد بن محمد العيسى ، يوم امس أبنائه الكشافة المشاركين في معسكرات الخدمة العامة التي تُقيمها الجمعية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة ، في توزيع المياه والتمر على الحجاج خلال عودتهم الى مقار سكنهم بعد رمي الجمرات أول ايام التشريق .

كما زار معاليه أحد مراكز إرشاد الحجاج التائهين بحي العزيزية ، وأطلع على آلية الإرشاد التي تتبعها الجمعية ، واطلع على التقارير التي تصدرها الجمعية على مدار الساعة لعمليات الارشاد ، وابدى معاليه اعجابه بما شاهد من جهود متميزة ، وقدم شكره وتقديره للقيادة العامة والقادة والكشافين على مايقومون به من أعمال لخدمة ضيوف الرحمن.

من جهته عبر المشرف العام على المعسكرات الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد عن شكره وتقديره لمعاليه على تلك الزيارة ومشاركة ابنائه الكشافة جزء من عملهم اليومي في خدمة الحجاج ، مؤكداً أن ذلك سيكون له طيب الاثر في دعمهم وتحفيزهم خلال الساعات القادمة من عملهم الذي يتشرفون به .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock