شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

انطلاق مهرجان الكتاب المدرسي في الطائف

1

انطلقت اليوم فعاليات مهرجان الكتاب المدرسي والذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلةً في أمانة إدارة التعليم.

ويهدف المهرجان الذي جاء بتوجيه من المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي إلى تعريف المجتمع بالمقررات الدراسية الجديدة لجميع المراحل وما تشهده من عملية تطوير، ومنها إضافة تقنية الباركود والتي يمكن قراءتها من خلال الأجهزة الذكية.

وشهد المهرجان في يومه الأول إقبالاً من الزوار من مختلف شرائح المجتمع.

وأكد “اللهيبي” أن المهرجان يأتي ضمن جهود الإدارة العامة للتعليم بالطائف واستعداداتها للعام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى أن المهرجان يقام يومي الجمعة والسبت اللذين يسبقان بداية العام الدراسي، وذلك بسوق جوري مول.

وبيّن أن المهرجان يصاحبه العديد من الفعاليات التي تستهدف الزوار وتخصيص عدة أركان لجميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية لعرض المقررات الجديدة من خلالها، إضافة إلى ركن في المهرجان لرياض الأطفال، كما يشهد المهرجان سحباً يومياً على العديد من الجوائز القيمة.

وقدّم مدير تعليم الطائف شكره للجان العاملة والمشاركين في المهرجان، متمنيًا عامًا دراسياً حافلاً بالعطاء والإبداع والتميز.

2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock