شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إيقاف طباعة كتب النشاط للمرحلة الابتدائية وترحيل تدريباتها لكتاب الطالب

إيقاف طباعة كتب النشاط للمرحلة الابتدائية وترحيل تدريباتها لكتاب الطالب

بدأت وزارة التعليم مع انطلاقة العام الدراسي الجديد تنفيذ مشروعها للاستفادة من التقنية والتحول إلى مجتمع المعرفة بدءاً بتطوير بوابة التعليم الوطنية «عين» كأحد الإجراءات التي وضعت لتحقيق هذا الهدف وتقديم عدد من الخدمات اعتمادا على التقنية مثل (المقررات الدراسية بصيغة إلكترونية، أدلة المعلمين وحقائب الأنشطة الصفية، إثراءات تعليمية ومواد مصاحبة، خطط درسك، بنك أسئلة إلكتروني، مجتمعات التعلم الافتراضية).

ومن المتوقع إطلاق خدمة ربط المناهج الإلكترونية لكل درس بباركود يساعد في فهم الدرس وشرحه للطالب حيث يحتوي كل درس على باركود خاص يتم تسليط كاميرا الهاتف المحمول عليه ليدخل إلى معلومات مفصلة عن الدرس بكل يسر وسهولة.

وضمن خطة تطوير المناهج أعلنت «التعليم» مؤخراً إيقاف طباعة كتب النشاط للمرحلة الابتدائية وترحيل تدريباتها لكتاب الطالب تسهيلا وتخفيفا على الطلاب والطالبات، كما يأتي إقرار كتاب الدكتور غازي القصيبي «حياة في الإدارة» ضمن أولويات الوزارة خلال العام الجاري، وذلك باعتماده ضمن مناهج مادة المهارات الإدارية المقررة للمرحلة الثانوية، وفقاً لـ”المدينة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock