شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إنهاء الاستعدادات لنقل 2700 طالبة يومياً بفرع جامعة الملك خالد بتهامة

1

أكمل فرع جامعة الملك خالد بتهامة – ممثلاً في إدارة النقل – استعداداته لانطلاقة العام الدراسي الجديد الذي ينقل خلاله أكثر من 2700 طالبة يوميًّا بين كليات الجامعة ومحافظات تهامة ومراكزها والقرى التابعة لها.

وفي التفاصيل، تغطي كليات فرع تهامة كلاً من محافظة رجال ألمع ومحافظة محايل ومحافظة بارق ومحافظة المجاردة. ووقف المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة الدكتور أحمد عاطف الشهري على الاستعدادات كافة التي عملت عليها إدارة النقل بالفرع.

وشدد “الشهري” على ضرورة التشديد على سائقي الحافلات بالالتزام بأنظمة السلامة المرورية، وتطبيقها بحذافيرها، وعدم الإخلال بها تحت أي ظرف كان. مشيرًا إلى أنه لن يقبل أي تجاوز من شأنه تعريض الطالبات لأي خطر – لا قدر الله -.

ووجَّه المشرف العام على الفرع بأن يكون هناك وسائل تواصل سريعة، تعلَن للجميع، في حال وجود أية ملاحظات على قيادة سائقي الحافلات.

يذكر أن الحافلات تقطع أكثر 1300 كيلو ذهابًا وإيابًا بـ50 مسارًا، رُوعي فيها الكثافة السكانية، ومدى الاحتياج وفق ما هو متاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock