شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الملك سعود تعتمد تعيين 121 معيد ومعيدة على رتبة محاضر

1

اعتمد مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر مؤخراً تعيين 121 معيداً ومعيدة على رتبة محاضر والموضحة أسماؤهم على موقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإلكتروني :
من هنا
وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس اللجنة الدائمة لشؤون المعيدين والمحاضرين ومدرسي اللغات ومساعدي الباحثين الدكتور أحمد العامري، أن اللجنة أنهت محضر اجتماع اللجنة الدائمة لشؤون المعيدين والمحاضرين ومدرسي اللغات ومساعدي الباحثين من المستحقين والمستحقات من المعيدين والمعيدات بالجامعة للتعيين على وظيفة محاضر وفقاً لآلية التعيين المعتمدة من قبل اللجنة، والتي تشمل جميع النقاط المكتسبة خلال العمل على وظيفة معيد وهي أقدمية الحصول على درجة الماجستير(70) نقطة ويكون السقف (10) سنوات وأقدمية البدء في برنامج الدكتوراه (30) نقطة ويكون السقف (4) سنوات؛ مشيراً إلى أنه لن يتم إصدار قرارات التعيين إلا بعد ورود توصيات مجالس الأقسام والكليات المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock