شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

نظمه نادي الطلبة السعوديين بنيوكاسل البريطانية فعاليات اليوم الوطني الـ”88″

نظمه نادي الطلبة السعوديين بنيوكاسل البريطانية فعاليات اليوم الوطني الـ”88″

 

شرف كل من عمدة مدينة نيوكاسل البريطانية  اللورد ديفيد داون، وممثل الملحقية الثقافية الدكتور محمد الحصيني، حفل اليوم الوطني الثامن والثمانين الذي أقامه نادي الطلبة السعوديين بمدينة نيوكاسل تحت شعار (وطن طموح)، وقد حضر الحفل العديد من الأكاديميين والشخصيات البارزة من المجتمع البريطاني  بمدينة نيوكاسل، حيث تجول الحضور في أركان المعرض التي أبرزت تطورات المملكة في شتى الميادين وقدمت لمحة عن رؤية 2030 والمدن الذكية والاقتصادية التي يحتويها بلد الحرمين الشريفين وركن تبادل اللغات والسياحة والآثار، إضافة إلى ركن الخط العربي.

وقد أبدى الحضور إعجابه بتاريخ المملكة وبالحفل، كما حرصوا على التصوير بالزي السعودي وأخذ الهدايا التذكارية.

وكان الحفل قد بدأ بآيات من الذكر الحكيم, تلاها استعراض للعلاقات المتينة ما بين البلدين المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة.

أعقبت ذلك كلمة الدكتور محمد الحصيني معربا عن مدى ابتهاجه بما شاهده من أبنائه المبتعثين من جهود بارزة لإبراز دور المملكة العربية السعودية في جميع المجالات.

هذا وقد ألقى عمدة نيوكاسل كلمة عبر فيها عن مدى سعادته بدعوة النادي السعودي له وما لقيه من حفاوة وترحيب.

عقب ذلك, اختتم الحفل بالعرضة السعودية التي شارك فيها الحضور من سعوديين وغيرهم.

وأوضح رئيس نادي الطلبة السعوديين محمد الوقداني أن الهدف العام من هذا الحفل هو التعريف بثقافة وتاريخ المملكة ورسم صورة ذهنية صحيحة عن بلد السلام والمحبة المملكة العربية السعودية، فيما أدرجت بلدية نيوكاسل بالمملكة المتحدة فعاليات اليوم الوطني السعودي 88 ضمن فعالياتها المهمة لشهر سبتمبر 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock