شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وفاة طالب من المدرسة النموذجية الأولى الابتدائية بحي الفيصلية

وفاة طالب من المدرسة النموذجية الأولى الابتدائية بحي الفيصلية

 

توفي اليوم الأربعاء الطالب محمد سامي الحربي من المدرسة النموذجية الأولى الابتدائية بحي الفيصلية في جدة نتيجة غرقه في مسبح المدرسة.

 

وبحسب التفاصيل، فقد تقدمت الإدارة العامة للتعليم بجدة بأحر التعازي والمواساة لوالد ووالدة وكافة أسرة الطالب محمد سامي الحربي من المدرسة النموذجية الأولى الابتدائية الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الأربعاء الموافق 16 / محرم / 1440هـ، نتيجة غرقه في مسبح المدرسة، سائلين الله تعالى له الرحمة والمغفرة ولوالديه وذويه الصبر والسلوان.

 

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم جدة، أن الطالب محمد سامي الحربي رحمه الله سقط في مسبح المدرسة أثناء حصة السباحة التي كانت بإشراف مدرب ومنقذ معتمد، وتم إجراء الإسعافات الأولية له ونقله للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر الذي باشر الحادثة، وباشرت المتابعة الإدارية بتعليم جدة التحقيق في الحادثة على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock