شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اعتماد ادراج ساعة للنشاط ولموعد الصلاة بتعليم جدة

1

اعتمدت إدارة “تعليم جدة” إدراج ساعة النشاط المقدرة بساعة واحدة؛ ليصبح تطبيقها بعد الحصة الرابعة طيلة أيام الأسبوع الدراسية من الأحد إلى الأربعاء عدا يوم الخميس.

ونشرت إدارة “تعليم جدة” خطاباً موجهاً لمديري المدارس مقرراً فيه اعتمادها حصة النشاط بناء على قرار وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بشأن اعتماد إدراج ساعة النشاط من الأحد إلى الأربعاء.

وأرفقت إدارة “تعليم جدة” جدولَ الحصص اليومي للمدارس؛ بحيث ينطلق الطابور الصباحي عند 7:00ص؛ بينما تبدأ الحصة الأولى عند الساعة 7:15؛ فيما شهد الجدول إضافة وقت صلاة الظهر والمقدرة بـ10 دقائق فقط؛ بحيث تقام بعد الحصة السادسة عند الساعة 1:05 دقائق حتى الساعة 1:15.

وحددت إدارة تعليم جدة موعد الانصراف ليكون عند الساعة 2:00 ظهراً طيلة أيام الأسبوع من الأحد إلى الأربعاء عدا يوم الخميس، يصبح الانصراف عند الساعة 1:00 ظهراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock