شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم ينبع تفتح باب التسجيل لطلاب المنازل بمختلف المراحل

1

أعلنت إدارة تعليم ينبع، بدء التسجيل في الانتساب الكلي “المنازل” بمختلف المراحل للعام الدراسي الحالي 1439 / 1440 هـ.

وأوضح رئيس قسم الاختبارات والقبول زياد بن حمود خلاف؛ قائلاً: إن الإدارة حدّدت التسجيل في المحافظة والقطاعات التابعة لها على النحو التالي: المرحلة المتوسطة: مدارس سهيل بن عمرو، والربوة، وعثمان بن عفان وعقبة بن نافع والمثنى بن حارثة، فيما حددت المدارس الثانوية بـ: ثانوية الملك عبدالعزيز، وثانوية زيد بن الخطاب، وثانوية الملك عبدالله، وثانوية الملك سعود، وثانوية السلطان الغزنوي.

وأضاف: يشترط في التسجيل أن يتقدم الدارس الذي يرغب في الالتحاق عن طريق الانتساب إلى إدارة المدرسة وقت التسجيل، والذي يستمر حتى 7 / 3 / 1440 هـ، ويتم قبول الطلاب في كل صف دراسي للمرحلتين المتوسطة والثانوية حسب الطاقة الاستيعابية.

وتابع: إن الإدارة أكدت على المدارس تنظيم عملية قبول طلاب الانتساب الكلي، وتسهيل عملية تسجيل الطلاب من الفئة العاملة أو غير العاملة وفق الشروط والضوابط الواردة في لائحة تقويم الطالب المعتمدة، والمذكرة التفسيرية لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock