شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

نائب وزير التعليم يدشن بوابة إلكترونية لنظام المقررات للمرحلة الثانوية

1

دشن نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي اليوم الأحد، البوابة الإلكترونية لنظام المقررات للمرحلة الثانوية ، وكانت التعليم قد اعتمدت تطبيق هذا النظام الذي سيكون بشكل مرحلي خلال ثلاث سنوات، بدءا بالصف الأول الثانوي، وتحتوي البوابة على كل ما يتعلق بالطالب من تقويم ومتطلبات المقررات حتى التخرج واقسام أخرى للمعلم والنشاط الطلابي والإرشاد الأكاديمي وقواعد التقويم ، كما تتضمن بوابة لولي أمر الطالب لبيان الحضور والغياب وطريقة احتساب المعادلات الفصلية والتراكمية.

رابط البوابة الإلكترونية :
من هنا

ويهدف نظام المقررات بالمرحلة الثانوية إلى المساهمة في تحقيق سياسة التعليم في المملكة، وتنمية شخصية الطالب، وتنويع الخبرات التعليمية المقدمة له، ورفع المستوى التحصيلي والانضباطي للطلاب، والحد من حالات رسوبه وتعثره الدراسي وما يترتب عليها من مشكلات نفسية واجتماعية واقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock