شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إصابة مديرة مدرسة و 4 معلمات في حادث انقلاب بالحريق الاثنين 1436/1/24

في طريقهن من الخرج باتجاه مدرستهن مع سائقهن الباكستاني

إصابة مديرة مدرسة و 4 معلمات في حادث انقلاب بالحريق الاثنين 1436/1/24

إصابة مديرة مدرسة و 4 معلمات في حادث انقلاب بالحريق
مكتبة طلابنا – متابعة : أصيبت اليوم الاثنين مديرة مدرسة و 4 معلمات، جميعهن بمدرسة ابتدائية أبو رمل الواقعة غرب محافظة الحريق، إثر حادث انقلاب وقع للسيارة التي كانت تقلهن بعد انفجار أحد إطاراتها أثناء قيادتها من سائقهن الخاص، وهو من الجنسية الباكستانية، وهم بطريقهم للمدرسة، وقد تنوعت الإصابات بين كسور وجروح متفرقة لحقت بالمعلمات وسائقهن، ونقلوا على أثرها لمستشفى محافظة الحريق.
 
وأوضح مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة حوطة بني تميم، سعود العثمان، أن مديرة مدرسة و 4 معلمات برفقة سائقهن الخاص، كن قادمات من محافظة الخرج باتجاه ابتدائية أبو رمل التابعة لمحافظة الحريق، وتعرضن لحادث انقلاب نتيجة انفجار أحد إطارات المركبة التي تقلهن.
 
وأشار إلى أن الإصابات تنوعت بين كسر في عظم اليد لإحداهن وأخرى تعرضت لكسر بأحد ضلوع الصدر، والأخريات الثلاث أصبن بجروح وكدمات خفيفة وجميعهن نقلن للمستشفى.
 
وأضاف: فور وقوع الحادث للمعلمات تم توجيه مديرة مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحريق والذي تشرف عليه إدارة التربية والتعليم بحوطة بني تميم، علاوة على زيارة المساعدة للشؤون المدرسية للمصابات في المستشفى والاطمئنان على صحتهن، ويجري نقل إحداهن بناء على طلبها لمستشفى القوات المسلحة بالخرج.
 
وأكد العثمان أن نائبة وزير التربية والتعليم الدكتورة نورة الفائز كانت على تواصل معهم فور وقوع الحادث لمتابعة حالة جميع المصابات.
 
وحول الإجراء المتخذ لغياب مديرة المدرسة ومعلماتها عن ابتدائية أبو رمل، قال العثمان: “سيكون هناك تغيير في جدول الحصص لتغطية غياب المصابات، شفاهن الله وألبسهن لباس الصحة والعافية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock