شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح باب الالتحاق ببرنامج التجسير في جامعة حائل

فتح باب الالتحاق ببرنامج التجسير في جامعة حائل

أعلنت جامعة حائل عن فتح باب الالتحاق ببرنامج التجسير لطلبتها من خريجي دبلوم كلية المجتمع، للالتحاق بإحدى البرامج في كليات الهندسة، وإدارة الأعمال، وعلوم وهندسة الحاسب الآلي، خلال الفترة من 12 مايو 2019 وحتى 18 مايو 2019، عبر موقع الجامعة الإلكتروني.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور الأدهم بن خليفة اللويش إن التقديم سيكون متاحًا للطالب السعودي أو من أم سعودية، خريج إحدى برامج دبلوم كلية المجتمع، وأن سعة المقاعد لتخصصات برامج البكالوريوس في الهندسة الكهربائية وعلوم الحاسب الآلي وإدارة الأعمال 65 مقعدًا للطلاب والطالبات.

وأضاف الدكتور الأدهم أن عملية الفرز ستتم آليًا تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

وحددت شروط قبول التجسير العامة بألا يكون قد مضى على حصوله على شهادة الدبلوم سنتان، وأن يكون من خريجي برامج الدبلوم بجامعة حائل، وموافقة جهة العمل في حال كان المتقدم للبرنامج موظفًا.

فيما جاءت أبرز شروط قبول التجسير الخاصة بأن لا يقل المعدل التراكمي للطالب في درجة دبلوم كلية المجتمع عن 3 من 4، وأن لا تقل درجة الكفايات في اللغة الإنجليزية (STEP) الصادرة من المركز الوطني للقياس والتقويم عن 60، وتنطبق على المتقدمين شروط معادلة المقررات، إضافةً إلى أنه يجب أن لا تتجاوز نسبة المقررات المطلوب معادلتها في برنامج الدبلوم أكثر من 25% من مجموع الساعات الدراسية، كما يجب اطلاع المتقدم على شروط ومعايير القبول في برامج التجسير العامة والخاصة على موقع الجامعة الإلكتروني أو عبر منصات الجامعة في شبكات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock