شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حارس أمن يعرض نفسه للخطر لإنقاذ طالبات مجمع تعليمي من الحريق

حارس أمن يعرض نفسه للخطر لإنقاذ طالبات مجمع تعليمي من الحريق

 

اندلع حريق في مجمع ثادج لتعليم البنات التابعة لتعليم القصيم، بعد اشتعال عداد الكهربا، مما نتج عنه سلامة جميع الطالبات والمعلمات، وإصابة حارس الأمن بعد ماعرض نفسه للخطر وانقذ الطالبات والمعلمات، وإلى هذه اللحظة حارس الأمن مازال يتلقى العلاج في مستشفى النبهانية العام.

مع حارس أمن المدرسة حمود بن سعد البيضاني، وقدمت له التهنئة على سلامته، وأوضح “البيضاني” بأنه في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً، مطلع هذا الأسبوع أندلع حريق في عداد المدرسة، وبينما قائدة المدرسة مع المعلمات يجررن عملية إخلاء الطالبات، سارعت بتطفئة العداد رغم صعوبة الموقف، لكن بفضل من الله تمكنت من العداد.

وأضاف: ثم انطلقت إلى داخل المدرسة للتأكد من خلو الجميع من المبنى المدرسي، بعدها شعرت باختناق وتم نقلي للمستشفى.

وقدم “البيضاني” شكره لمدير عام تعليم القصيم عبدالله الركيان، على اتصاله والإطمئنان على حالته الصحية، كما قدم شكره لمدير مكتب تعليم رياض الخبراء علي الحبيب على زيارته وتفقدحالته الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock