شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

افتتاح فعاليات البحث العلمي بجامعة جدة تحت شعار “من العمل إلى السوق”

1

نيابة عن مدير جامعة جدة د.عدنان بن سالم الحميدان، افتتح وكيل جامعة جدة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د.عبيد آل مظف، فعاليات البحث العلمي بجامعة جدة للعام 39- 1440هـ تحت شعار “من المعمل إلى السوق”، التي نظمتها وكالة البحث العلمي بالجامعة، ضمن برنامج الشراكة البحثية الدولية وبرنامج الأبحاث المتميزة بمشاركة نخبة من المهتمين والباحثين والباحثات من خارج المملكة ومن جامعة جدة.

وفي كلمته الافتتاحية شكر أ.د.عبيد آل مظف القائمين على تنظيم هذا اللقاء الذي يأتي ترجمة فعلية لجهود وكالة البحث العلمي في تعزيز دور البحث العلمي، وتفعيل برامج الشراكة البحثية الدولية؛ مشيراً إلى أن لدى الجامعة هذا العام العديد من الأبحاث المدعومة سواء من خلال بعض الشركات أو المبادرات أو الجهات الحكومية ذات العلاقة والاهتمام بشؤون البحث العلمي.

بعد ذلك بدأت فعاليات اللقاء الذي أقيم في مقر الجامعة الرئيسي بالتزامن مع شطر الطالبات؛ حيث قدّم عميد البحث العلمي بالجامعة د.عمر المغربي أول المحاضرين المشاركين من خارج المملكة البرفسور الهولندي سيرين دوهوج من جامعة أمستردام، الذي تناول عرض آخر المستجدات في مجال الفطريات الطبية وكيفية نقل نتائج الأبحاث من المعمل إلى السوق، ثم تناولت الباحثة د.هند الزهراني من شطر الطالبات بجامعة جدة التوصيفَ الجزئي للفطريات المسببة للأمراض الجلدية المعزولة، كما ألقت د.رانية يوسف سليم من كلية التربية شطر الطالبات بجامعة جدة في محاضرتها، الضوء على فاعلية الفصول المقلوبة في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى طلاب كلية التربية بجامعة جدة؛ فيما تناول الباحث د.سعيد بن سالم الرباعي من كلية الهندسة بجامعة جدة التفاعلات المقارنة بين الصلب منخفض الكربون والديزل الحيوي المتحصل عليه من المواد الأولية المختلفة.

وفي آخر أبحاث اللقاء عرض د.أمين بن رضا بنجر من كلية الحاسبات بجامعة جدة في بحثه، نموذج الاهتمام المزدوج لتحسين الكلمات المتضمنة لتحليل المشاعر القائمة على المظهر، وبعد ذلك فتح باب الحوار والمناقشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock