شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أسماء الطلاب المتأهلين للتصفيات النهائية لمسابقة المهارات الأدبية بتعليم مكة

مكة

تأهل من تعليم مكة للتصفيات النهائية لمسابقة المهارات الأدبية المركزية على مستوى وزارة التعليم والتي تستضيفها إدارة التعليم بمحافظة النماص في الفترة 26 – 30 / 2 / 1440هـ كلاً من:
الطالب/ عبدالسلام مناحي القحطاني، من ثانوية الحكم بن هشام (فرع الشعر).
الطالب/ زياد إسحاق مولود، من ثانوية البشرى الأهلية بالعوالي (فرع القصة القصيرة).
الطالب/ فراس أيمن قطب من متوسطة عبدالرحمن فقيه (فرع الإلقاء والارتجال).

وأبان مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم مكة الأستاذ نبيل طيب، أن مسابقة المهارات الأدبية تنفذ سنوياً على مستوى المدرسة ثم المناطق ثم على مستوى المملكة ، وتتناول مختلف الموضوعات الوطنية والثقافية والاجتماعية، وشملت عدة فروع هي(الشعر؛ القصة؛ الإلقاء والارتجال).

وأضاف طيب أن عدد من طلاب تعليم مكة قدموا مجموعة من أعمالهم لإدارة تعليم محافظة النماص في التصفيات الأولية وتم تحكيمها أولياً وتأهلت من أعمال طلاب تعليم مكة ثلاثة أعمال للطلاب السابق ذكرهم وبذلك يتأهلون للمنافسات الختامية بتعليم النماص مشيراً أن المسابقة تهدف إلى تنمية المهارات الأدبية لدى طلاب التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock