شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“مدينة العلوم والتقنية” تخصص 22 مليوناً لدعم الأبحاث الجامعية

ضمن برامج المنح للعام الحالي لدعم 25 مقترحاً بحثياً على مرحلتين

“مدينة العلوم والتقنية” تخصص 22 مليوناً لدعم الأبحاث الجامعية

"مدينة العلوم والتقنية" تخصص 22 مليوناً لدعم الأبحاث الجامعية
سليمان بن محمد- سبق- الرياض: خصصت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية مبلغاً قدره (22.848.314) ريالا، لدعم 25 مقترحاً بحثياً تقدم بها الباحثون من مختلف جامعات وكليات المملكة، وذلك من خلال برامج المنح للعام 1433هـ – 1434هـ في المرحلتين الأولى والثانية.
 
وأوضح المشرف العام على الإدارة العامة لمنح البحوث بالمدينة الدكتور محمد بن أحمد خيمي، أن الدعم المادي وزع على عددٍ من المجالات العلمية، حيث خصص  مبلغ قدره (3.907.657) ريالاً لعلوم الأساس، وتخصيص مبلغ قدره (13.386.707) ريالات للبحوث الطبية، كما خصص مبلغ قدره (3.610.150)  ريالاً للمجال الزراعي، وتخصيص مبلغ قدره (1.943.800) ريال للمجال الهندسي.
 
وأبان “خيمي” أن من أبرز المقترحات البحثية التي دعمت، مقترح بعنوان: “اكتشاف بروتينات للتشخيص المبكر عن سرطان المثانة في المملكة”، وآخر بعنوان: “استخدام تقنية النانو في ابتكار شبكة صناعية لعمليات الفتق يمكن استخدامها في المناطق الجراحية الملوثة”، وكذلك مقترح بعنوان: “إنتاج نباتات فراولة مقاومة للنيماتودا باستخدام تقنيات نقل الجينات”، ومقترح بعنوان: “ميزات مثلى لتشفير وتصنيف الخوارزميات للبروتين في المعلوماتية الحيوية”.
 
ودعا الدكتور “خيمي” جميع الراغبين في معرفة المزيد عن هذا البرامج والبرامج الأخرى التي تقدمها المدينة، زيارة بوابة الإدارة العامة لمنح البحوث الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock