شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إستضافة الدورة الرياضية المدرسية الثانية بتعليم القصيم

تستضيف ادارة النشاط الطلابي “النشاط الرياضي” بادارة تعليم منطقة القصيم الدورة الرياضية المدرسية الثانية للمرحلة المتوسطة خلال الفترة ١٧ – ٢١ / ٣ / ١٤٤٠هـ، ويشارك في هذه الدورة 16 إدارة تعليمية في الألعاب الجماعية والفردية المعتمدة بمشروع النشاط المركزي وتتضمن المسابقات (كرة القدم، كرة اليد، ألعاب القوى، السباحة).

بدوره رحب مدير عام التعليم بالقصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان بضيوف المنطقة مؤكدًا اعتزازه وزملائه باستضافة الإدارة العامة مثل هذه المناشط والتي دأبت الإدارة على تنفيذها واستضافتها وذلك إيمانًا منها بدورها الكبير في تحقيق الأهداف والقيم والتوجهات الإيجابية التي تسعى وزارة التعليم إلى تحقيقها من خلال اعتمادها ورعايتها لمثل هذه المناشط والتي تأتي وفق السياسة التعليمية ورؤية المملكة العربية السعودية 2030 وتحقيقًا لصناعة سواعد فتية تجمع بين العلم والتربية والرياضة.

في حين عد المساعد التعليمي صالح بن عبدالرحمن الجاسر هذه الدورة الرياضية واحدة من أهم الفعاليات التربوية التي من شأنها تعزيز شخصية الطالب وتنمية مهاراته وتوجيهه التوجيه السليم بما يخدم مجتمعه ووطنه وفق التطلعات المرجوة في بناء الشخصية المتزنة وذلك في بيئة تربوية رياضية متكاملة.

من جهته أكد مدير إدارة النشاط بالإنابة عبدالعزيز الرشود أنه قد تم الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بهذه الدورة سعيًا نحو تحقيق أهدافها مؤكدًا بأنه تم تشكيل اللجان الخاصة ومهامها وتجهيز مواقع وملاعب البطولة مضيفًا إلى أن الدورة ستقام في 4 مواقع مختلفة هي ( ملاعب التعليم المجمعة، بيت الطالب، أكاديمية الجفن، نادي التعاون ) في حين ستتنافس منتخبات ١٦ إدارة تعليمية هي الأحساء، جدة، الرياض، الشرقية، تبوك، جدة، مكةالمكرمة، نجران، جيزان، الطائف، عسير، الباحة، المدينةالمنورة، الحدود الشمالية، حائل بجانب المستضيف القصيم، وذلك بمشاركة 720 كلاعبين وأجهزة فنية وإدارية في مختلف الألعاب.

إلى ذلك أكد رئيس قسم النشاط الرياضي خليفة الأكيزم بأنه قد تم الانتهاء من وضع الضوابط والتعليمات واللوائح الخاصة بالبطولة وفق قوانين اللعبة المعتمدة كما تم اعتماد أسماء الحكام لكل لعبة بمجموع ٧٢ حكمًا مضيفًا الى أن الجميع يسعى من خلال هذه البطولة لبث روح المنافسة النبيلة ونشر ثقافة الألعاب الرياضية واكتشاف المواهب وإعدادها بما يضمن جعلها رافدًا هامًا للرياضة الوطنية بمختلف الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock