شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إطلاق ورشة عمل سياسات ومعايير التطوير الفعال لمديري ومشرفي التعليم

1

 

أطلق المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي عدداً من البرامج والورش التدريبية بهدف تنمية وتطوير قدرات مديري ومشرفي العموم بجهاز الوزارة، ومنها ورشة عمل تحت عنوان “سياسات ومعايير التطوير المهني الفعال” التي أطلقها المركز بالتعاون مع المنظمة العالمية ‪ Learning Forwar‬، بهدف رسم السياسات والمعايير التي من شأنها دعم الممارسات المتسقة مع معايير التعليم المهني، وتفعيل العلاقة بين هذه المعايير والمدارس.

وذكر الدكتور محمد المقبل المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي أن هذه الورشة تساعد المختصين والعاملين في مجال التدريب بجهاز الوزارة وإدارات العموم على بناء القدرة ورسم السياسات ووضع المعايير التي من شأنها تحسين ممارسات وعمليات التطوير المهني التعليمي.

وأشار الدكتور محمد المقبل إلى أن المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي يحظى بشراكات مع منظمات وبيوت خبرة في مجال التدريب والتطوير المهني التعليمي سواء على مستوى الوطن العربي أو على مستوى العالم، وهذه الورشة هي ثمرة هذه الشراكات فهي تنفذ بالشراكة مع أحد أشهر المنظمات العالمية في مجال التطوير المهني التعليمي وهي منظمة Learning Forwar ‪.

ويقدم الورشة الخبير الأمريكي نائب رئيس المنظمة ‬الدكتور فريدك ‪Frederick Brown ‬ المتخصص في هذا المجال، ونتوقع أن تقود هذه الورشة نقاشات معمقة في التطوير المهني التعليمي للوصول إلى تطوير مستمر للعاملين في الميدان أو من لهم ارتباط بالعملية التعليمية بهدف المساهمة في تحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock