شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم المدينة” يختتم بطولة الطائرة للمرحلتين المتوسطة والثانوية

“تعليم المدينة” يختتم بطولة الطائرة للمرحلتين المتوسطة والثانوية

برعاية مدير مكتب التعليم شمال المدينة المنورة الأستاذ بدر الفهيدي، اختتمت بطولة الكرة الطائرة للمرحلتين المتوسطة والثانوية على صالة ثانوية الاندلس وبرعاية ثانوية المستراح وشارك في البطولة 31 مدرسة بعدد 372 طالباً، جاءت نتائج البطولتين على النحو التالي: المرحلة المتوسطة حصلت مدرسة العلوم الشرعية الأهلية على الأول ومدرسة الريان الاهلية على المركز الثاني، وفي المرحلة الثانوية حصلت مدرسة العلوم الشرعية على المركز الأول ومدرسة الأندلس على المركز الثاني، وحصلت على جائزة الفرق المثالية متوسطة شعبة بن عياش وثانوية مأرز الإيمان، كما تم توزيع جوائز والشهادات على المدارس المشاركة والراعية والمستضيفة واللجان العاملة في البطولة.
وأوضح الأستاذ بدر الفهيدي مدير مكتب التعليم، أن التربية البدنية والنشاط الرياضي في المكتب يجد كل الدعم من ادارة المكتب نظير الخطة الواسعة التي تستهدف كافة الالعاب الرياضية المقررة، وأن هناك لجنة ستقوم بعملها في تقييم الأنشطة الرياضية المدرسة للإرتقاء بالألعاب الرياضية بكافة أنواعها، وأن المكتب في طور وضع خطة قادمة سيعلن عنها قريباً بمشاركة وإدارة وتنفيذ معلمي ومشرفي التربية البدنية بالمكتب، كما وجه شكره لكافة اللجان العاملة في البطولة وكذلك المدارس المشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock