شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حصول جامعة طيبة على ترخيص “منشآت” لـ”حاضنة أعمال”

حصول جامعة طيبة على ترخيص “منشآت” لـ”حاضنة أعمال”

حصلت جامعة طيبة ممثلة في وكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي اليوم على ترخيص حاضنة أعمال من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”.

وأوضح وكيل جامعة طيبة للأعمال والإبداع المعرفي المكلف الدكتور سلطان العمري أن جامعة طيبة تخطو -بفضل من الله- خطوات رائدة في مجال ريادة الأعمال ودعم الشباب عبر الكثير من البرامج والمبادرات، ويأتي ترخيص الجامعة مؤخرا ليؤكد تسارع الجامعة بمختلف قطاعاتها نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية تماشيا مع رؤية المملكة 2030.

كما أكد د. العمري، أنه انطلاقا من رؤية الجامعة في خدمة المجتمع، ونتيجة للدعم المتواصل من معالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني, فقد حصلت الجامعة على هذا الترخيص الذي يوسع خدمات الجامعة في مجال ريادة الأعمال, ويعزز دورها التنموي من أجل خلق بيئة محفزة للإبداع والابتكار وريادة الأعمال واحتضان المشاريع الإبداعية وتحويلها إلى منتجات اقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock