شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة طيبة تشارك في المسابقة العلمية الكبرى أولمبياد إبداع 2019

شاركت جامعة طيبة في المسابقة العلمية الكبرى أولمبياد إبداع 2019 ضمن 12 جهة محلية ودولية بالمملكة.

وقد أكد وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور سلطان العمري بأن مشاركة الجامعة في هذه المسابقة تعكس توجهها نحو تحفيز طلابها، وتؤكد اهتمام معالي مدير جامعة طيبة د.عبد العزيز بن قبلان السراني بالارتقاء بأبنائه الطلاب عبر تحفيز المبدعين والموهوبين من أبناء منطقة المدينة المنورة.

وأيضاً أكد على أن وكالة الجامعة للأعمال والابداع المعرفي بجامعة طيبة وضعت على عاتقها الاهتمام بأبناء المنطقة والتكامل مع إدارة التربية والتعليم لتحقيق التحول نحو الاقتصاد المعرفي بنواتج بحثية تخدم مشكلاتنا المحلية والاهتمامات الدولية تحقيقا لرؤية المملكة نحو الاستثمار.

الجدير بالذكر أن جامعة طيبة تشارك في الأولمبياد من خلال التحكيم الأساسي، فقد ضمت لجنة التحكيم الدكتورة إيمان عسيري عميدة كلية علوم الأسرة كمحكمة ضمن 25 محكماً على مستوى المملكة لـ6358 مشروع علمي وطني.

وشاركت جامعة طيبة أيضا كجهة مانحة، حيث تم منح جائزة خاصة باسم جامعة طيبة وتضم أيضا لجنة تحكيم مكونة من د.إيمان عسيري عميدة كلية الاسرة ود.منى خشيم عضو هيئة تدريس بكلية العلوم والأستاذ سعد الرويتعي مدير مركز موهبة بإدارة الابتكار وريادة الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock