شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تركيب كاميرات ذكية ونظام تتبع للحافلات المدرسية

أنباء عن تركيب نظام رصد تحركات الحافلات المدرسية عبر الأقمار الصناعية عبر خدمة التتبع GPS، وأيضًا تركيب كاميرات ذكية وأجهزة اتصال متطورة وحساسات استشعار، ضمن مشروع تطوير الحافلات المدرسية الذي نفذته الهيئة الملكية بينبع وبمراقبة فريق إشرافي متخصص في إدارة النقل والمعدات.

واطلع الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس عدنان العلوني، على مشروع تطوير الحافلات المدرسية، حيث قدم مدير عام التشغيل والصيانة المهندس صالح الزهراني شرحا عن مشروع تطوير حافلات النقل المدرسي وعمليات صيانتها واستبعاد المخالفة للشروط منها، استعدادا للعام الدراسي المقبل، فضلا عن تعزيز شروط آلية اختيار سائقي الحافلات، وإخضاعهم لدورات تدريبية خاصة في القيادة الآمنة.

وشاهد الرئيس التنفيذي عينة من الأسطول الجديد والذي زود بكامل مواصفات الأمن والسلامة والمواصفات القياسية الأخرى التي وضعتها الهيئة الملكية، مثل حملها لهوية النقل المدرسي (اللون الأصفر)، موضحا بها شعارات النقل المدرسي وعلامات التحذير والتوقف، وكذلك الأرقام المجانية للاتصال في حال وجود أية ملاحظات على الحافلة أو السائق.

وأكد العلوني حرص الهيئة على تعزيز جودة تقديم خدمة النقل المدرسي وتطويرها، وتوفير أعلى مستويات الأمان والراحة للطلاب والطالبات المستفيدين من الخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock