شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إعلان نتائج مسابقة الوظائف التدريبية للرجال 367 في التدريب التقني

أعلنت مؤسسة التدريب التقني عن نتائج مسابقة الوظائف التدريبية للرجال 367، وعلى المرشحين أستكمال إجراءات التعيين والتقيد من خلال مراجعة الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان المؤسسة بحي المربع لمن هم بمدينة الرياض أو مراجعة أقرب وحدة تدريبية لمقر اقامتك (كلية تقنية، كلية اتصالات، معهد صناعي ثانوي)، خلال مده أقصاها يومين عمل من تاريخ 1440/12/17هـ، وذلك للحصول على تحويل لإجراء الفحص الطبي، علماً بأن عدم تقيد المرشح بالمدة المحددة أعلاه سيترتب على ذلك استبعاده من الترشيح وترشيح الاحتياط دون الرجوع له.

وأوضحت المؤسسة بأن على المرشحين تسليم نموذج الكشف الطبي خلال 5 أيام من تاريخ توقيعه من الإدارة العامة للموارد البشرية أو الوحدة التدريبية، علماً بأن عدم تقيد المرشح بالمدة المحددة أعلاه سيترتب على ذلك استبعاده من الترشيح وترشيح الاحتياط دون الرجوع له.

وسوف تكون المباشرة خلال مدة لا تتجاوز 15 يوماً من تاريخ صدور القرار، علماً بأن عدم تقيد المرشح بالمدة المحددة أعلاه سيترتب على ذلك استبعاده من الترشيح وترشيح الاحتياط دون الرجوع له، وسوف تكون مباشرة المرشحين بعد صدور قرار التعيين، ولن تقبل أي مباشرة قبل صدور القرار.

للإطلاع على الأسماء أسفل بالمرفقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock