شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موعد التوقيت الصيفي والشتوي لمدارس المدينة المنورة

موعد التوقيت الصيفي والشتوي لمدارس المدينة المنورة

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة التوقيت الصيفي والشتوي للعلم الدراسي 1441/1440هـ، حيث يبدأ العمل بالتوقيت الصيفي للمدارس اعتباراً من يوم الأحد الموافق 1441/1/2هـ على أن تكون بداية الاصطفاف الصباحي للبنين والبنات المدارس غير المشتركة الساعة السابعة والربع صباحاً وبداية الحصة الأولى الساعة السابعة والنصف صباحاً، والمدارس المشتركة تبدأ الحصة الأولى لمدارس الفترة الصباحية الساعة السابعة صباحاً، وبداية الحصة الأولى للفترة المسائية عند الساعة الواحدة ظهراً.

وأوضحت الإدارة، أن بداية العمل بالتوقيت الشتوي سيكون اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 1441/3/8هـ على أن يكون بداية الاصطفاف الصباحي للبنين والبنات المدارس غير المشتركة الساعة السابعة والنصف صباحاً وبداية الحصة الأولى الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة صباحاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock