شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الخرج يعتزم إقامة دورة تدريبية للغة الإشارة

تعليم الخرج يعتزم إقامة دورة تدريبية للغة الإشارة

 يعتزم تعليم الخرج ممثلاً بقسم التربية الخاصة بنات على تنفيذ برنامج تدريبي في تعليم لغة الإشارة وذلك يوم الإثنين القادم الموافق ٥ ربيع الثاني لعام ١٤٤١هـ بواقع ثلاثة أيام بمقر مركز التربية الخاصة بنات بحي النهضة بمحافظة الخرج .

وأكد مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ عبد الله الزايدي  على أهمية حضور  هذه الدورة لما لها من أهمية والتي تساهم في رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة وضمان حصولهم على حقوقهم المتصلة بالإعاقة وتعزيز الخدمات التي تقدمها الأجهزة لهم منوهاً حرص معالي وزير التعليم في استخدام لغة الإشارة في كافة البرامج والحملات التوعوية لخدمة هذه الفئة .

وأشارت رئيسة قسم التربية الخاصة  الأستاذة تهاني ال ربيع أن جميع منسوبي التربية الخاصة فخورين باهتمام القيادة بهذه الفئة والتي يسعون من خلالها توفير كافة الوسائل التي تساعدهم في ممارسة حياتهم الطبيعية وأن يكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock