شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اليوم.. بدء المقابلات للمرشحين للوظائف بـ”تعليم ينبع”

دعتهم إلى حجز موعد عبر موقع التكامل الإلكتروني

اليوم.. بدء المقابلات للمرشحين للوظائف بـ”تعليم ينبع”

اليوم.. بدء المقابلات للمرشحين للوظائف بـ"تعليم ينبع"
ماجد الرفاعي- سبق- ينبع: حددت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة ينبع, مواعيد إجراء المقابلة الشخصية للمرشحين للوظائف التعليمية للرجال ابتداءً من اليوم الأربعاء إلى نهاية يوم الاثنين القادم، في مبنى الشؤون المدرسية والإشراف التربوي الواقع بحي ج16 – طريق ينبع النخل.
 
ودعت الإدارة جميع المرشحين للوظائف التعليمية ممن تم توجيههم إليها، إلى سرعة  الدخول على موقع التكامل الإلكتروني بوابة نظام المقابلات وحجز موعد للمقابلة الشخصية.
 
وأكملت الإدارة ممثلة بقسم شؤون المعلمين كل الاستعدادات لاستقبال المرشحين من تشكيل اللجان الخاصة بالمقابلات والتدقيق.
 
وحثّت الإدارة جميع المرشحين، الالتزام بالمواعيد المحددة أثناء المراجعة, مصطحبين معهم وثائقهم الرسمية المطلوبة التي تشمل بطاقة الأحوال المدنية، والوثيقة الجامعية، والسجل الأكاديمي، وأربع صور شخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock