شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح باب الترشح لحضور منتدى المعلمين الدولي.. تعرّف على الشروط

فتح باب الترشح لحضور منتدى المعلمين الدولي.. تعرّف على الشروط

اعتمدت وزارة التعليم، عدد 250 معلمًا ومعلمة في المنتدى الدولي للمعلمين بنسخته الثانية، وحصلت “الميدان التعليمي” على نسخة من شروط الترشيح والمقاعد المخصصة لإدارات التعليم.

وينطلق المنتدى الدولي للمعلمين بنسخته الثانية وذلك الفترة من 12-14/ 8/ 1441هـ في مدينة الرياض من خلال ورش عمل وملتقيات تعليمية تربوية واجتماعات متخصصة تجمع أكثر من (250) معلمًا ومعلمة مع مجموعة من المعلمين الخبراء من عدد من الدول المتقدمة في التعليم، بهدف تبادل الأفكار واكتساب المهارات ومناقشة حلول للمشكلات التربوية والاطلاع على أفضل الممارسات الدولية في التعليم بشكل عام والممارسات الصفية بشكل خاص، بحسب تعميم للوزارة.

وجاء في التعميم، الذي وجهه نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي، لجميع الإدارات التعليمية في المناطق والمحافظات باستكمال عمليات ترشيح الراغبين في المشاركة وعمل المقابلات الشخصية لهم، والتأكد من توافر الشروط وفق الأعداد المخصصة لإدارتكم، وإرسال بيانات المرشحين/ات بعد اعتمادها من صاحب الصلاحية ورفعها للمركز الوطني للتطوير المهني التعليمي بنهاية دوام يوم الأحد الموافق 20/ 7/ 1441هـ.

IMG 6139 IMG 6140 IMG 6141

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock