شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حقيقة إلغاء الفصل الدراسي الثالث بالمملكة

حقيقة إلغاء الفصل الدراسي الثالث بالمملكة حيث انتشرت شائعات كثيرة حول إلغاء الفصل الدراسي الثالث بالتزامن مع الإعلان عن موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني 1443 ، وانتشرت أبحاث الطلاب وأولياء الأمور للتأكد من صحة هذا الخبر ، ومعرفة البديل عن إلغاء الفصل الدراسي سواء تم إلغاؤه والاعتماد على التعليم عن بعد ومنصات إلكترونية وسواء كانت الامتحانات ملغاة أم لا وهذا ما سيظهر عبر مكتبة طلابنا على النحو التالي.

حقيقة إلغاء الفصل الثالث

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عديدة حول إلغاء الفصل الدراسي الثالث في المملكة ، بسبب انتشار فيروس كورونا والمتحولة الجديدة Omicron ، خوفا على صحة وسلامة الطلاب والطالبات بسبب الزيادة الكبيرة في أعدادهم. معدلات الإصابة بشكل يومي ، وهذا ما دفع سكان المملكة للبحث عن صحة هذا الخبر ، لذلك صرح وزير التربية والتعليم في المملكة أنه لا توجد نية حتى الآن لإلغاء الفصل الدراسي الثالث أو تعطيل العام الدراسي ، وأن العام الدراسي مستمر حسب التقويم الأكاديمي الجديد 1443 ، مع كافة الإجراءات الاحترازية المطلوبة للحفاظ على أطفالنا الطلاب.

موعد إجازة الفصل الثاني

صرحت وزارة التربية والتعليم من خلال التقويم الدراسي المحدد للعام الدراسي 2022، والذي يتضمن موعد بداية كل فصل دراسي و نهايته، ومواعيد الإجازات  الرسمية، حيث بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني يدخل جميع الطلاب اجازة مدتها عشرة أيام، بداية من يوم 10 مارس 2022 والموافق 7 شعبان 1443،  ليتم بعدها استئناف الفصل الدراسي الثالث مع التزام الطلاب بجميع الاجراءات الاحترازية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock