شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طالبات “دوينة ينبع” ينصرفن الساعة 11 يومياً ولا يكملن دراستهن

أولياء الأمور: المديرة والمعلمات يغادرن ويتركن مسؤوليتهن للحراس

طالبات “دوينة ينبع” ينصرفن الساعة 11 يومياً ولا يكملن دراستهن

طالبات "دوينة ينبع" ينصرفن الساعة 11 يومياً ولا يكملن دراستهن
حسن العيسى- سبق- ينبع: استاء عدد من أولياء أمور طالبات مجمع دوينة، التابع لإدارة التربية والتعليم بينبع، من صرف الطالبات وإخراجهن من مدرستهن عند الساعة الـ11 بشكل يومي، ما يجعلهن لا يدرسن بعض الحصص اليومية، كما أن أغلبهم مرتبط بعمل ولا يستطيع الحضور في ذلك الوقت لأخذ ابنته، ما يضطر الطالبة للبقاء مع الحارس حتى يأتي وليها ويأخذها، خصوصا أن جميع المعلمات، وعلى رأسهن المديرة يخرجن في الوقت نفسه، ويتركن مسؤولية الطالبات لحراس المجمع.
 
وأثار ذلك التصرف استياء أولياء الأمور، وجعلهم يتهمون المديرة بإخراج الطالبات في هذا الوقت حتى تتمكن من العودة لمنزلها مبكراً.
 
وطالب أولياء الأمور إدارة التعليم بالتدخل، ومنع إدارة المدرسة من إخراج الطالبات قبل انقضاء وقت الدوام الرسمي للمدرسة، علماً أن جميع طلاب المدارس المجاورة لا يتم صرفهم إلا بعد 12 ظهراً، فضلاً على أن معلمات المدرسة يكثر غيابهن، وذلك يؤثر على تأخر تدريس بعض المواد ويجعل الطالبات لا يتقن دروسهن.
 
يذكر أن مجمع دوينة به ثلاث مراحل دراسية، ابتدائي ومتوسط وثانوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock