شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح القبول للبكالوريوس بكلية الاتصالات بالرياض

بدأت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض اليوم استقبال المتقدمين لبرنامج البكالوريوس التقني ” تخصص شبكات ” للفصل التدريبي الأول للعام 1437 / 1438هـ، وتستمر حتى يوم الثلاثاء 17 /8 / 1437هـ.
وأوضح عميد الكلية الدكتور صالح بن ناصر العندس أن القبول متاح عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني: https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate ، مشيراً إلى أن من الشروط الواجب توافرها للقبول في البرنامج أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وألا يكون قد تم قبوله ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي أو بكلية المدربين التقنيين، وأن يكون حاصلاً على دبلوم الكلية التقنية أو ما يعادلها في مجال التخصص بتقدير جيد فأعلى وألا يكون لدى المتقدم شهادة تدريب تقني أو مهني سابقة تعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدم عليها واجتياز المتقدم للاختبار في التخصص المتقدم عليه، وأن يكون حاصلاً على الدرجة المطلوبة في أحد اختبارات اللغة الإنجليزية التالية فقط : STEPIELTSTOEFL IBTTOEFL CBTTOEFL Paper453.535100400 .
وأبان أنه سيتم إبلاغ المرشحين عبر رسائل الجوال sms من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي يضعها المتقدمون في استمارة القبول الالكتروني، داعياً الراغبين في القبول إلى ضرورة تحري الدقة في صحة البيانات المدخلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock