شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

هطول أمطار متوسطة على الطائف ولا تعليق للدراسة ليوم الثلاثاء 1435/1/15

بعض الأسر قد تضطر لمنع أبنائها وبناتها من الحضور للمدارس

هطول أمطار متوسطة على الطائف ولا تعليق للدراسة ليوم الثلاثاء 1435/1/15

الآن.. بدء هطول أمطار متوسطة على الطائف ولا تعليق للدراسة
فهد العتيبي- سبق- الطائف: بدأ هطول الأمطار على محافظة الطائف، وُصفت بالمتوسطة، في حين خلت الشوارع والميادين من المركبات، سوى انتشار دوريات الأمن، في الوقت الذي بدأ الأهالي في التساؤل عن تعليق الدراسة لهذا اليوم الثلاثاء؛ لكون الأمطار كانت متأخرة، حيث بدأ هطولها بعد الساعة الواحدة ليلاً، ولا زالت تتواصل.
 
ويتوقع بأن تشهد مدارس التعليم العام غياباً للطلاب والطالبات، بعد أن كانت أمطاراً خفيفة قد هطلت قبل ظهر يوم أمس الإثنين، قبل انتهاء الدوام الرسمي، في حين كانت أمطاراً غزيرة مصحوبة بالبرد، قد شهدتها منطقة بني مالك جنوب المحافظة لليوم الثاني على التوالي، وخلَّفت سيولاً وجريان للأودية، ومنها وادي عردة، لم يتم بموجبها تعليق الدراسة نظاماً.
 
وظلّت مساءلات واستفسارات أولياء الأمور تتواصل عن غياب المُتابعة في هذا الجانب، والإعلان عن تعليق الدراسة، في ظل تواصل تحذيرات هيئة الأرصاد، والمُبلغة للجهات الرسمية، من حيث التنبؤات، مما قد يضطر الأسر لمنع أبنائها وبناتها، من الحضور للدوام المدرسي.
 
وكانت قد شهدت منطقة الهدا السياحية بالطائف أمطاراً متوسطة، مع كميات كثيفة من الضباب، أسهمت في انعدام الرؤية، مما يعني استمرار الحالة، ربما خلال الأيام القادمة، وفقاً لتنبيهات هيئة الأرصاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock